تعلن عمادة شؤون الأساتذة والموظين عن مواعيد الاختبارات التحريرية للوظائف الموضحة في الجدول أدناه ، أما بقية الوظائف فيتم تحديد مواعيد اختباراتها التحريرية لاحقاً

 

اخي المتقدم / اختي المتقدمة .... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

يسر جامعة الملك فهد للبترول والمعادن استقبالكم لاجراء الاختبارات الوظيفية للعام 1437/1436هـ، وحرصاً من إدارة الجامعة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص أمام جميع المتقدمين، فقد تم وضع اختبارات تحريرية تتناسب مع طبيعة كل وظيفة لقياس مستوى أداء وأحقية الحصول على الوظيفة المتنافس عليها. وتقرر إجراء تلك الاختبارات ( الدفعة الثانية ) خلال الفترة من يوم الاثنين 1437/07/11 هـ  ( الموافق 2014/04/18م) وحتى 1437/07/13 هـ  ( الموافق 2016/04/20م ) وفق جدول المواعيد المعلن في الموقع. آملين منك قراءة التعليمات الموضحة أدناه قبل حضورك لمقر الاختبار، والتي سوف تساعدك في معرفة الاجراءات المتخذة.




موقع ومواعيد الاختبارات:

1. مقر الاختبارات التحريرية : جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران مبنى رقم (60) الواقع بجوار بنك الرياض فرع الجامعة ( قبل البوابة الرئيسية للجامعة ) ملاحظة : توجد مواقف تسع جميع سيارات المتقدمين.


2. مواعيد الاختبارات : تبدأ الاختبارات عند الساعة الثامنة صباحاً وتمتد حتى العاشرة صباحاً.

3. الالتزام بالحضور قبل موعد الاختبار على الأقل بساعة حتى تتمكن من إيقاف سيارتك في المكان المناسب والحضور لقاعة الاختبار والجلوس في الموقع المناسب للوظيفة المتقدم لها


4. بالنسبة للوظائف المحاسبية التالية:( محاسب م7 ، محاسب مساعد م6 ، مدقق رواتب م6) يسمح باستخدام الالة الحاسبة.


تعليمات دخول الاختبارات وطريقة الاجابة:

1) إبراز الهوية الوطنية أو جواز السفر، وسيقوم المراقب بتوجيهك للمكان المناسب لإجراء الاختبار للوظيفة المتقدم لها.

 2) عدم استخدام الهاتف الجوال أثناء الاختبار وإغلاقه نهائياً.

3) سوف توزع أوراق الإجابة وأقلام الرصاص من نوع HP2 فقط، وهي المناسبة لورقة الاجابة التي سوف تصحح بواسطة الحاسب الآلى ( مع مراعاة عدم استخدام القلم الحبر على ورقة الإجابة ).


4) ورقة الإجابة : يتم كتابة الاسم ورقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف المحمول ومسمى الوظيفة المتقدم لشغلها ومرتبتها على ورقة الإجابة ومن ثم يتم تظليل الخانات المتوافقة مع رقم الهوية الوطنية ورقم الهاتف المحمول ومرتبة الوظيفة ورمز الاختبار.


5) أوراق الأسئلة : ستكون الاسئلة في أوراق مستقلة. تكتب على الصفحة الأولى الاسم ورقم الهوية ورقم الهاتف الجوال فقط. وستكون الإجابات على الورقة المخصصة للإجابة المشار إليها سابقاً.


6) نوعية الأسئلة : جميع الاسئلة ذات خيارات متعددة. ولتدون الاجابة المختارة يتم تظليل إجابة واحدة فقط لكل سؤال.

7) لن يسمح بالخروج من قاعة الاختبار إلا بعد مضي نصف الوقت المقرر للاختبار.

8) عند الانتهاء من الاختبار ورغبتك في تسليم الورقة ، ما عليك إلا رفع يدك وسوف يقوم المراقب باستلام ورقة الاجابة وورقة الاسئلة.


نتائج الاختبار : سوف يتم الاتصال بمن يجتاز الاختبار التحريري لإجراء المقابلة الشخصية. متمنين للجميع التوفيق.